أصبح موقعنا الإلكتروني ممكنا من خلال عرض إعلانات عبر الإنترنت لزوارنا. يرجى النظر في دعمنا من خلال إدراج موقعنا على الانترنت.

مكمل العناية بالبشرة SKIN ACCUMAX® – ما هو وكيف يعمل؟

Meet Skin Accumax®، مكمل غذائي مصمم للبشرة المعرضة لحب الشباب ومصنوع من تركيبة حاصلة على براءة اختراع من مكونات قوية للبشرة.

 

عندما أطلقت جين إيريدال Skin Accumax® في عام 2014، كان هناك عدد غير قليل من موظفي Iredale الذين كانوا مترددين في تبنيها. ربما يرجع السبب في ذلك، تاريخياً، إلى أن العديد من مكملات العناية بالبشرة والفيتامينات المصممة لعلاج حب الشباب معروفة بتقديم نتائج رمزية في أحسن الأحوال. غالبًا ما تم التشكيك في فعاليتها. حتى أن بعض المتشككين ذهبوا إلى حد مقارنة صناعة مكملات حب الشباب بزيت الأفعى. عندما عرضت هذه المخاوف على جين شخصيًا في اجتماع المبيعات الوطني قالت “فقط انتظرو.” بعد ذلك بوقت قصير، بدأت الصور المذهلة “قبل وبعد” في الظهور ولم يعد من الممكن مناقشة النتائج. عمل Skin Accumax® بشكل أفضل مما كان يتوقعه أي شخص. كأول مكمل للعناية بالبشرة تم إطلاقه على الإطلاق في Iredale Cosmetics ، فقد مهد الطريق للمجموعة الغنية من حلول العناية بالبشرة، ولا تزال تحتل المرتبة الأولى في المبيعات داخل العلامات التجارية. دعونا نلقي نظرة على سبب نجاح هذا المنتج الاستثنائي.

 

مكمل العناية بالبشرة SKIN ACCUMAX
           مكمل العناية بالبشرة SKIN ACCUMAX

 

لتمهيد هذه المعلومات، من المهم معرفة أن أفضل مكملات العناية بالبشرة يتم إنتاجها من خلال شركة في المملكة المتحدة تسمى برنامج التغذية المتقدم. إنهم رواد عالميًا في مجال الجمال القابل للهضم، وقد وضعوا معيارًا عالميًا للجودة من خلال أربعة عناصر أساسية – الفاعلية والنقاء والإنتاج والتعبئة والتغليف.

 

ما الذي يسبب حب الشباب؟

 

عندما قررت ANP إنشاء مكمل الفيتامينات هذا لعلاج حب الشباب والبشرة التي تعاني من مشاكل، أرادوا أن يفعلوا ذلك بطريقة تعالج حب الشباب من جميع الجوانب. لشرح هذا المفهوم، يجب أن ننظر أولاً إلى الأركان الأربعة لحب الشباب. هذه الركائز هي الظروف التي تسمح لحب الشباب بالنمو. هم انهم:

 

  • فرط التقرن – عندما تتوقف خلايا الجلد عن التقشير ، تتجمع على سطح الجلد مكونة طبقات سميكة من الجلد الميت. يُعرف هذا باسم الانفصال. يمنع الأكسجين من الدخول إلى الجلد ويحبس الزيت الموجود تحته ويختلط مع خلايا الجلد الميتة والتي بدورها تخلق سدادات تسد الجلد.
  • فرط إفراز الدهون – عندما ينتج الجلد الكثير من الدهون، يمكن أن يؤدي إلى احتقان الجلد. غالبًا ما تصبح دهون حب الشباب أكثر فيسكوزًا (أكثر سمكًا ولزوجة) بسبب الاختلالات الهرمونية التي تزيد من احتمالية انسداد المسام.
  • بكتيريا حب الشباب – عندما يتم انسداد المسام أو الجريب وعدم دخول الأكسجين، ستزدهر البكتيريا. بالنسبة للبشرة التي تعاني من حب الشباب، سينمو نوع معين من البكتيريا نسميه P Acne أو Propionibacterium. تتغذى على الجلد الميت والدهون وتتكاثر وتفرز الفضلات.
  • التهاب – عندما تتكاثر بكتيريا P Acne وتفرز الفضلات، يجب أن تنتفخ المسام أو البصيلات لإفساح المجال لها. يتبع ذلك احمرار وتهيج ونعرف بأنه التهاب. هذه هي استجابة جسمك للعدوى.

 

شاهد ايضا: نصائح لمكياج الصيف: كبف تحمي مكياجك من العرق لتحمل الحرارة والرطوبة

 

بمجرد أن تبدأ المشكلة، تصبح ذاتية التسهيل. نظرًا لأن هذه الحالة جهازية، فلا يمكن علاجها بمجرد علاج الأعراض. يبدو أن عصر الشوائب أو معالجتها بمنتجات تجفيف قاسية يؤدي فقط إلى تفاقم الحالة. في الماضي، كانت هناك علاجات طبية أظهرت نتائج، لكن الآثار الجانبية غالبًا ما تكون شديدة لدرجة أنها تفوق فوائد هذه الحلول. كنا بحاجة إلى شيء فعال بما يكفي لمعالجة أسباب العدوى ولكن بدون كل الآثار الجانبية. هذا هو المكان الذي عرَّفت فيه Skin Accumax® نفسها.

 

مكملات للعناية بالبشرة – للبشرة المعرضة لحب الشباب

 

ما هي الفيتامينات الموجودة في Skin Accumax®؟

 

كان فهم أسباب حب الشباب أساسًا مهمًا لعلاجه بشكل صحيح. يجمع Skin Accumax® بين مزيج خاص من فيتامينات A و C و E و Diindolylmethane – وهي مادة مغذية نباتية قوية تنتجها أجسامنا بشكل طبيعي عندما نمضغ الخضروات الصليبية مثل البروكلي والقرنبيط وبراعم بروكسل. تعمل هذه المكونات بشكل تآزري لمعالجة الركائز الأربع لحب الشباب ولكل مكون فوائده الخاصة. هذا هو التفصيل:

 

  • فيتامين (أ) فوائده هائلة لأنه يوازن الدهون وبالتالي تصبح البشرة أقل دهنية. كما أنه يزيد من تجدد خلايا الجلد لمعالجة فرط التقرن. كميزة إضافية ، فهو يحفز الدورة الدموية مما يساعد في التئام الجلد.
  • فيتامين (ج) هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحفز إنتاج الكولاجين. يعمل كمساعد لفيتامين (أ) ولكن الأهم أنه يعالج الاحمرار والالتهاب.
  • فيتامين (هـ) هو أحد مضادات الأكسدة الأخرى التي تعمل بشكل تآزري مع فيتامينات (أ) و (ج) التي تساعد على تحسين الدورة الدموية وإصلاح الأنسجة. فيتامين (هـ) مهدئ للجلد أيضًا.

يعتبر Diindolylmethane ، المعروف أيضًا باسم DIM ، هو المفتاح لنتائج Skin Accumax® القوية. ينظم DIM التمثيل الغذائي للهرمونات، والذي بدوره يوازن ويطبع الدهون. عن طريق تطبيع الدهن، يمنع انسداد المسام والبصيلات. بدون هذا الازدحام، لا تستطيع بكتيريا P Acne البقاء على قيد الحياة. DIM هو نسخة حاصلة على براءة اختراع تم إنشاؤها للأطباء.

ما هي أنواع البشرة المناسبة لـ Skin Accumax®؟

تغطي مؤشرات ANP لهذا الملحق جميع أشكال حب الشباب بما في ذلك حب الشباب عند البالغين والحب الهرموني، والزيوت الشديدة، والاختراقات، والمسام المتضخمة. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى الإصابة بحب الشباب الشديد للاستفادة من هذا المنتج. إذا كنت أكثر عرضة للإصابة بحبوب الشباب في أوقات محددة من الشهر، أو إذا كان قد بدأ ظهور أعراض حب الشباب مؤخرًا، فلا يزال بإمكانك تناول Skin Accumax® والاطلاع على الفوائد.

كيف تتناول Skin Accumax®

السؤال الشائع هو “كم يجب أن آخذ وكم من الوقت؟” أظهر الاستخدام المتسق وطويل الأمد لـ Skin Accumax® تغيرات واعدة في الجلد. جرعتنا الموصى بها هي: كبسولتان مرتين في اليوم مع وجبات الطعام. يتناول معظم الناس اثنين مع وجبة الإفطار واثنين مع العشاء. بمجرد شفاء الجلد، يمكنك خفض الجرعة من أربعة إلى اثنتين يوميًا (مع الوجبات). إذا عاد حب الشباب، سترغب في زيادة الجرعة مرة أخرى.

كيف يمكن أن تتوقع قريبا أن ترى النتائج؟

نظرًا لأن أجسامنا تميل إلى توجيه العناصر الغذائية إلى أعضائنا الداخلية أولاً، فإن جلدنا يميل إلى استمرار الأشياء. هذا يعني أن معظم الأشخاص الذين يتناولون Skin Accumax® لن يروا النتائج على الفور. نحثك على عدم الاستسلام بعد أسابيع قليلة! يجب تناول Skin Accumax® لمدة 14 أسبوعًا في المتوسط ​​قبل أن ترى النتائج المثلى. وليس من غير المألوف رؤية تطهير أو اندلاع شديد في فترة 10 أسابيع قبل أن تشفى بشرتك تمامًا.

استشر طبيبك

نقطة أخيرة مهمة: نوصي دائمًا باستشارة الطبيب قبل إعطاء Skin Accumax® لأي شخص يقل عمره عن 16 عامًا أو للنساء الحوامل أو المرضعات. وذلك لأن التجارب السريرية للمكملات على الأطفال والنساء الحوامل والمرضعات تعتبر غير أخلاقية. تنطبق هذه القاعدة على جميع المكملات الغذائية والعلامات التجارية. ولكن سيكون من دواعي سرورنا معرفة أنه، من واقع خبرتنا، نادرًا ما يثني الأطباء عن الاستخدام. نوصي أيضًا باستشارة الطبيب إذا كنت تتناول أدوية موصوفة مثل مميعات الدم لأن بعض الأطباء سيثبطون استخدام المنتجات التي تحتوي على فيتامين (أ) مع بعض الأدوية.

 

لا تتردد في الاتصال بنا إذا كانت لديك أية أفكار أو مخاوف. في Jane iredale، يسعدنا دائمًا الرد على أسئلتك وسماع تعليقاتك.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.