أصبح موقعنا الإلكتروني ممكنا من خلال عرض إعلانات عبر الإنترنت لزوارنا. يرجى النظر في دعمنا من خلال إدراج موقعنا على الانترنت.

نصائح لمكياج الصيف: كيف تحمي مكياجك من العرق لتحمل الحرارة والرطوبة

لا شيء يضعف المكياج ويهيج البشرة أسرع من الحرارة. وبما أن هذا الصيف يثبت أنه أحد أكثر الصيفات حرارة على الإطلاق ، يمكننا بالتأكيد استخدام بعض المساعدة. لذلك ، نود هذا الشهر استكشاف بعض الطرق لإطالة عمر مكياجك ومساعدة بشرتك في هذه الأشهر الحارة للغاية.

نصائح لمقاومة التعرق لمظهرك

إذا أصبحت بشرتك دهنية للغاية في الصيف باستخدام المرطبات العادية ، فحاول استبدال المرطب الخاص بك بمصل BeautyPrep Hyaluronic Serum. إنه أخف من المرطب التقليدي ويحتوي على Beta-Glucan الذي يساعد على معالجة أضرار الجذور الحرة الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية وحرارة الصيف.

BeautyPrep Hyaluronic Serum
BeautyPrep Hyaluronic Serum

 

إذا كنت تميل إلى الاحمرار والتهيج من الحرارة، فحاول الاحتفاظ برذاذ الماء في الثلاجة. الإحساس بالبرودة طريقة رائعة لتهدئة البشرة وهي بالتأكيد تساعد على تهدئة الاحمرار والتهيج. للحصول على حماية إضافية من مضادات الأكسدة، جرب بخاخ POMMISST Hydration الذي يساعد على معالجة الجذور الحرة التي تسبب أضرارًا لأشعة الشمس.

 

POMMISST Hydration
POMMISST Hydration

 

ستندهش من مدى فعالية هذا المنتج في التعامل مع حرارة الصيف ونأمل أن تجد الحل الذي تحبه. نود أن نعرف ما هي المنتجات الصيفية المفضلة لديك، لذا يرجى إرسال ملاحظة إلينا لإعلامنا بذلك.

شاهد ايضا : المكياج الناعم بالخطوات والصور

كيف تؤثر حرارة الصيف على مكياجك؟

 

لفهم الحل ، يجب علينا أولاً تحديد المشكلة. لماذا الحرارة لها مثل هذا التأثير الضار على المكياج؟ حسنًا، المشكلة الفعلية موجودة في الجلد. عندما نتعرض لدرجات حرارة أعلى، يتفاعل جلدنا عن طريق إنتاج المزيد من الدهون والعرق. ليس من غير المألوف أن تواجه المزيد من الاختراقات وانسداد المسام في أشهر الصيف نتيجة لذلك. ومما يزيد الطين بلة أن بشرتنا تميل إلى أن تصبح أكثر التهابًا عند تعرضها للحرارة. تؤدي درجات الحرارة الأكثر دفئًا إلى زيادة تدفق الدم، لذلك عادةً ما نحمر اللون عندما نكون حارين. الاستجابة التقليدية هي وضع البودرة لتغطية الاحمرار وامتصاص العرق والزيت. لكن تطبيق المكياج الخاطئ لا يؤدي إلا إلى تفاقم المشكلة.

1 إليكم السبب:

غالبًا ما تحتوي مستحضرات التجميل التقليدية على مكونات مثل التلك والبترول وعامل الحماية من الشمس الكيميائي والتي يمكن أن تكون مشكلة، خاصة في الأوقات التي يكون فيها الطقس أكثر دفئًا.

 

  • التلك – بسبب طبيعته ، يحتفظ التلك بالحرارة في الجلد. هذا هو أحد الأسباب التي جعلت مساحيق التلك تحظى بشعبية كبيرة (بودرة تعبئة تحت العين وتركها لمدة 10-15 دقيقة لإبراز دراماتيكي). يمكن أن تكون النتيجة احمرارًا وتهيجًا وزيادة في ظهور البثور وانسداد المسام.
  • البترول – يمنع الجلد من التنفس ويسد المسام. لا يمتص ولا يضيف أي قيمة غذائية للبشرة. يمكن أن يؤدي استخدامه في الطقس الحار حتمًا إلى ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء.
  • عامل الحماية الكيميائي من أشعة الشمس – آلية الحماية الكيميائية من أشعة الشمس هي أنه يمتص ضوء الأشعة فوق البنفسجية في الجلد وبعد ذلك، من خلال تفاعل كيميائي يحول الضوء إلى حرارة لتفريقه. هذا التسخين في الجلد يمكن أن يسبب تهيج الجلد.

يختار بعض الناس وضع مكياج أقل أو عدم وضع المكياج في أشهر الصيف لأنهم يعانون من الكثير من مشاكل البشرة المرتبطة بالحرارة. تكمن مشكلة هذا الحل في أن البشرة في الواقع أكثر عرضة للأضرار البيئية بدون مكياج. من الضروري للغاية وضع شيء ما لإنشاء حاجز بين العناصر والجلد – ويفضل أن يكون شيئًا به عامل حماية من الشمس.

أحد الأسباب التي تجعلني أحب العمل لدى Jane iredale هو أنه ، علاوة على كونها نظيفة للغاية ، فقد تم تصميم منتجاتنا لتكون وقائية وعلاجية. ونظرًا لأن لدينا مجموعة مذهلة من المنتجات الجديدة المبتكرة التي يتم طرحها كل عام ، فهناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. إنه مفضل للفنانين الذين يعملون في التصوير الخارجي وحفلات الزفاف نظرًا لطول عمره وتحمله للحرارة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.