أصبح موقعنا الإلكتروني ممكنا من خلال عرض إعلانات عبر الإنترنت لزوارنا. يرجى النظر في دعمنا من خلال إدراج موقعنا على الانترنت.

أفضل منتجات العناية بالبشرة للمراهقات

منتجات العناية بالبشرة للمراهقات من أهم الموضوعات التي تشغل بل كل أْم لفتاة مراهقة، فقد تقابلها صعوبات عند التعامل مع المراهقة في تلك الفترة من تقلبات مزاجية والتقلبات الهرمونية التي في بعض الأحيان تؤثر على علاقتهما، مثل تغير شكلها الخارجي بعد مرحلة البلوغ أو ظهور حب الشباب والبثور أو تعاني من الرؤوس السوداء في بشرة المراهقات ولْكن عزيزتي الأم يمكنك أن تصبحي أقرب من ابنتك للعناية بها والاهتمام ببشرتها ومظهرها، ونصحها بأفضل منتجات العناية بالـ بشرة و الـ مستحضرات التي يمكنها استخدامها من أجل العنايه بالبشرة skin و الشعر و افضل طرق استعمال تلْك الـ منتجات لـ جسم body و شعر و أظافر و شفاه المراهقات، لذلك سوف نتطرق اليوم للكثير من نصائح العناية بالبشره.

منتجات العناية بالبشرة للمراهقات

عندما نتعامل مع بشرة الفتيات المراهقات في سْن المراهقة فهي تحتاج إلى عناية care كاملة للحفاظ عليها لأن البشره في هذه الفترة أقل شيء يمكن أن يؤثر عليها، لذا كل ما تحتاجها بشرتك ضمن الروتين routine اليومي هو:

 منظف الوجه

منظف الوْجه ليس مرتبط بسن أو روتين ولْكن من أجل الاهتمام والعناية بالبشرة عند المراهقين و المراهقات يجب استْخدام منظف للوجه من ماركة عالية الجودة للتخلص من أي شوائب عالقة، تلْك الخطوة هي من أهم النصائح التي يجب must تطبيقها بشكل يومي للمراهقين، على أن يتم تستخدم الفتاة منتج مناسب لنوع البشرة سوْاء الدهنية والبشرة الجافة أو أي نوع آخر، مع تجنب وضع المكياج، والمنتجات رخيصة الثمن.

سيروم الوجه

من المهم ضمن منتجات العناية بالبشرة للمراهقات اسْتعمال سيروم للفتيات، لأنْه أحد المنتجات التي توفر ترطيب للبشْرة بعد عملية التنظيف.

كريم المرطب

سيدتي عليك شراء كريْم مرطب لابنتك ضمن روتين العناية بالبشرة اليْومي لأن كريمات الترطيب الخالية من المواد الكيميائية تساهم في الابتعاد عن الخشونة والجفاف الذي قد يصيب البشرة ويحافظ على نضارتها، ولكن عليكِ اختيار المنتجات الصحيحة لتتمتع ابنتك ببشرة صحية خالية من الشوائب.  

العمر المناسب للعناية بالبشرة

تعتبر البشرة العضو الأكبر في جْسم الإنسان، لذلك تتطلب اهتمام وعناية وخاصة للمراهقات لكي تظل بشرتهن مشرقة صافية clear، واتباع روتين عناية بالبشرة يعمل على الحد من أي ضرر قد يلحق بها، ويقوم بالمحافظة على المظهر الصحي لها، مع الاهتْمام بنظافة و صحة البشرة للمحافظة عليها خالية من الحبوب والبقع.

لا تنتظري حتى ظهْور مشكلة بالبشرة أو بالْشعر لتبدأي الاهتمْام، ولْكن من الأفضل استخدام أدوات و منتجات العناية مع روتين صحي من عمر الـ 15 مع اختْيار المناسب لكل سن لأن لكل فترة احتياجاتها الـ خاصْة و الـ مشاكل التي تواجه الجسم تختلف أيضًا حسب الفترة العمرية، ولا تتسرعي بوضع الـ مكياج.

شاهدي أيضا : كيفية العناية ببشرة الوجه

ماسكات للمراهقات

ماسك الفراولة مناسب استخدامه لكافة أنواع البشرة، ويعمل على تقشير طبقات الجلد الميت، وينظف البثور ويقوم بتضييق مسام البشرة.

ماسك الأفوكادو والمانجو يعتبر من ماسكات التجميل المغذية والمرطبة للبشرة، ومناسب أيضًا لكافة أنواعها، وبالأخص الحساسة لأنْه لا يسبب حساسية، فهو يحد من الالتهابات والاحمرار.

أفضل غسول للوجه للبنات الصغار

يعد صابون الغار من هو الغسول الأفضل لبشرة البنات في سْن المراهقة لأنه من الـ منتجات الطبيعية.

السن المناسب لوضع الماسكات

السن المناسب لتطبيق الماسكات غير مرتبط بفترة معينة فيمكن للمراهقات teen البدء في وضع الكثير من منتجات العناية بالبشرة والماسكات المناسبة من أجل تنظيف البشرة.

للعنايه بـ شعرك أيضًا وحتى يظل نظيفًا وصحيًا استخدمي زيوت تحتوي على العناصر المهمة و الشامبو والبلسم المناسب، و احرصي جدا على البحث عن المستحضرات التي مكوناتها لا تفسد فروة الشعر والشعر نفسه لأن كل فتاة أو المرأة بصفة عامة والمراهقات بصفة خاصة شعرهن مصدر جمالهن، و الأسواق مليئة بـ منتجات products العناية سواء خاص بالـ بشرة أم للعناية بالشْعر للمراهقات وغيرهن مثل نيفيا و لوليا loolia و ماريلين و توتونجيان و علامات تجارية كثيرة للعناية بالبشرة skincare و العناية بالشعر، لذلك تجنبي المشاكل التي قد تحل ببشرتك وتعلمي كيفية وضع الماْكياج بنفسكي وطريقة إزالة الماكياج بعد ذلك والنصائح الشخصية التي يجب تطبيقها للعناية بالجسم وكل ذلك يبدأ ضمن روتين العناية المبكرة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.