روتين يومي للبشرة سريع (في 3 خطوات)

دعنا نواجه الأمر ، في بعض الأيام ليس لدينا وقت لوضع مكياج كامل للمكياج ، أو ربما لا تشعر بالراحة الكاملة. في الآونة الأخيرة ، كنت أميل إلى الحد الأدنى من الوجوه المنعشة مثل نظري اليومي. ما زلت أضيف تعريفًا إلى النقاط المحورية في وجهي ، لكنها أقرب إلى مظهر مكياج حقيقي لا يمكن أن أحصل عليه بينما لا زلت أشعر أنني وضعت معًا.

روتين سريع يومي

روتين يومي للبشرة السريع 3 خطوات كيف تبدو جيدة 

يتكون روتين مكياجي الحالي بدون مكياج من ثلاث خطوات فقط ، ولكنه يحدث فرقًا كبيرًا. يمكنك إعادة إنشائها بنفسك للحصول على مظهر محسّن بشكل طبيعي يمكن استخدامه في أي وقت وفي أي مكان.

الخطوة 1: مرطب ملون

مكياج يومي سريع 2020

سواء كنت تتعامل مع لون البشرة غير المتكافئ ، أو بشرتك واضحة ومثالية (محظوظ لك …) ، فإن المرطب الملون يجعله قاعدة رائعة لأدنى روتين للمكياج. اعتمادًا على المنتج ، يمكنك الحصول على تغطية خفيفة إلى متوسطة وإنهاء بشرة مشع. عندما لا أخطط لإضافة محيط أو أحمر الخدود أو التمييز ، فإن المرطب الملون هو الطريقة التي يجب أن تسير بها لأنها لا تسحب مظهري وتحتفظ ببعدك الطبيعي.

الخطوة 2: تحديد الحواجب

كيفية تحديد الحواجب كنجمات

الحواجب النظيفة والمحددة هي خدعة البحث عن المكياج الفعلي القليل. لقد ملأت بقلم رصاص ناعم لإنشاء ضربات تشبه الشعر لإلقاء نظرة رقيق ولكن أنيق ، والتأكد من الخروج حتى أي مناطق متفرق. إذا كان لديك بالفعل حواجب ممتلئة بالفعل ولا تحتاج إلى تعبئتها ، فيمكنك إزالة الشعر الشارد ونطق الشكل للحصول على نتيجة مصقولة. منتجات الحاجب المسحوق هي طريقة أخرى لملء بسهولة وببراعة.

الخطوة 3: الرموش المرفوعة

لوك يومي رموش اصطناعية

أخيرًا ، إن إضافة معطف من الماسكارا يمكن أن يغير عينيك حقًا ، ويبرز شكلها ويمنحك مظهرًا أكثر استيقاظًا. اختر ماسكارا تحافظ على انفصال رموشك لتجنب التكتلات. لأقصى قدر من التأثير ، قم بلف رموشك أولاً حتى تظل مرفوعة.

روتين المكياج السريع 3 خطوات كيف تبدو جيدة مع القليل من مكياج |
في ثلاث خطوات فقط ، أشعر أن هذا الحد الأدنى من روتين السريع للبشرة يفعل الكثير بالنسبة لوجهي ، وكذلك ثقتي! إنه سريع ، متعدد الاستخدامات ، ويضيف مقدارًا مثاليًا من اللمس مع الحفاظ على مظهرك الطبيعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.